الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

عامر مبارك لاعب النصر الإماراتي يكشف سر الصافرة التي أفسدت هجمته

23:20 13/02/2017

كشف قائد فريق النصر عامر مبارك عن سبب اعتراضه وزملائه اللاعبين للحكم عمار الجنيبي في مباراة الفريق أمام الوحدة ضمن الجولة 18 من دوري الخليج العربي، مشيراً إلى وجود صافرة كانت تصدر من دكة بدلاء الوحدة بهدف إفساد هجمات العميد الذي أنهى المباراة بثلاثية نظيفة. وقال عامر مبارك لـ«الإمارات اليوم» إن «دكة بدلاء الجهاز الفني للوحدة كانت تمتلك صافرة تستخدمها عندما يكون لاعبو النصر قريبين منهم من أجل تعطيل هجمات العميد، وهو ما حدث بالفعل مع مهاجم النصر سالم صالح، لكن حكم المباراة لم يقتنع وأمر باستمرار اللعب».

وكان عامر مبارك قد نجح في إحراز هدف فريقه الثالث، وهو أول أهدافه مع العميد في الدوري منذ ثمانية مواسم، إذ كان آخر أهدافه في موسم 2008-2009 مع انطلاقة دوري المحترفين.

وقال عامر مبارك، في تصريحات صحافية بعد المباراة: «الفوز جاء في وقته بعد سلسلة من النتائج السلبية للعميد، ونتمنى أن تكون هذه بداية العودة إلى النتائج الإيجابية بعد فاصل من المشكلات بسبب قضية فاندرلي».

صحيفة: صحيفة اليوم الإماراتية

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-إماراتية

تفاصيل أول مران للأهلي بعد التأهل لنهائي أبطال أفريقيا

شكوك حول مشاركة ثنائي بايرن ميونخ أمام ريال مدريد

محمد صلاح يعلق على مشادته مع كلوب في لقاء ليفربول ووست هام

أول رد من محمد عبد المنعم على صورته المُسيئة.. صورة

جوميز يعلن غياب شيكابالا عن مباراة الإياب ضد دريمز

عمر جابر: نتيجة مباراة الذهاب لن تساعدنا والتأهل بأيدينا

الأكثر قراءة