الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الوحدة الإماراتي يكشف عن قميصه الجديد قبل مواجهة الوحدات الأردني

14:35 05/02/2017

كشف نادي الوحدة الإماراتي بمتجره “الوحدة مول” بالعاصمة أبوظبي عن قميصه الاحتياطي الجديد للموسم الحالي، الذي سيظهر به الفريق في جميع الاستحقاقات المحلية والقارية في موسم 2016-2017.

ويجمع الزي الجديد إبداع شركة “أديداس” في تكنولوجيا الملابس الرياضية المتطورة الخاصة للاعبي كرة القدم وأناقة التصميم الذي يخلق توازناً خلاباً للونين الأبيض الأساسي والأزرق الممهور بشعار أديداس باللون الذهبي.

وقدم الوحدة الطاقم الجديد من خلال نجومه الأجانب، الأرجنتيني سيباستيان تيجالي، وكابتن منتخب المجر جوجاك، والكوري الجنوبي شانغ ريم، في حضور أوفياء الوحدة وعدد من ممثلي وسائل الإعلام.

ويخوض الفريق ما تبقى من مباريات في البطولات المحلية بدوري الخليج العربي وكأس رئيس الدولة، برعاية من “الوحدة مول”، بينما ستظهر شركة كاديلاك للسيارات بقمصان الفريق كراع رسمي في مباريات العنابي بدوري أبطال آسيا.

المصدر: موقع العين الإماراتي

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-إماراتية

مباراة الهلال القادمة بعد الفوز على الأهلي

دوناروما يحسم قراره بشأن البقاء في باريس سان جيرمان

الهلال يقلب الطاولة على الأهلي ويُحقق فوزًا مُثيرًا.. فيديو

شاهد.. ميتروفيتش يُسجل التعادل للهلال أمام الأهلي برأسية رائعة

إلغاء هدف للأهلي بعد مهارة محرز.. وبونو ينقذ مرمى الهلال “فيديو”

صفقة أوكرانية رفيعة المستوى على رادار تشيلسي

الأكثر قراءة