الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

حقيقة تفاوض فنربخشة التركي مع عموري لاعب نادي العين

صحيفة اليوم الإماراتية

02:43 31/01/2017

كشفت صحيفة «توركيش فوتبول» عن دخول نادي فنربخشة التركي في مفاوضات مع نادي العين، لضم عمر عبدالرحمن «عموري» قبل غلق باب القيد في تركيا، في الثاني من فبراير المقبل.

وقالت الصحيفة إن «فنربخشة في مباحثات جادة مع نادي العين، للحصول على خدمات (ميسي العرب)»، مشيرة إلى أن «النادي التركي لايزال في المرحلة الأولى من المفاوضات، ولم يتفق على المقابل المادي الذي يرغب في دفعه للزعيم».

وأضافت أن «العين متمسك بالحصول على 10 ملايين يورو مقابل الاستغناء عن نجمه، وهو ما قد يكون رداً قوياً على فنربخشة، ويتسبب في عرقلة المفاوضات، بسبب المبلغ الكبير الذي طلبه العين».

وأوضحت أن «نادي فنربخشة يسعى إلى تعزيز وضعه من ناحية اللعب المالي النظيف، وفقاً لقوانين الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، ومن المتوقع أن يتجنب الدخول في صفقات باهظة الثمن تسهم في الإخلال بهذه القوانين».

المصدر: صحيفة اليوم الإماراتية

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

المصدر: صحيفة اليوم الإماراتية

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-إماراتية

تفاصيل أول مران للأهلي بعد التأهل لنهائي أبطال أفريقيا

شكوك حول مشاركة ثنائي بايرن ميونخ أمام ريال مدريد

محمد صلاح يعلق على مشادته مع كلوب في لقاء ليفربول ووست هام

أول رد من محمد عبد المنعم على صورته المُسيئة.. صورة

جوميز يعلن غياب شيكابالا عن مباراة الإياب ضد دريمز

عمر جابر: نتيجة مباراة الذهاب لن تساعدنا والتأهل بأيدينا

الأكثر قراءة