الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كوزمين مدرب الأهلي الإماراتي يكشف سبب الخسارة من نادي العين

صحيفة البيان

02:29 31/01/2017

أكد الروماني اولاريو كوزمين مدرب الأهلي، أن فريقه خسر المباراة التي كان يجب ألا يخسرها، وأن الأهلي لم يكن يستحق الخسارة، لأن الفريق أدى بجهد عال، واللاعبين اجتهدوا بصورة كبيرة، ولكن ارتكبنا خطأ ودفعنا ثمنه، بعدما تسبب في الهدف الأول للعين.

وقال: «في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، كان نقص الخبرة لدينا كبيراً، بمشاركة عدد كبير من اللاعبين الشباب، وارتكبنا خطأ ثانياً، تسبب في هدف الفوز للعين، لنخسر للأسف أول مباراة على ملعبنا منذ سنتين تقريباً، وهذا حال كرة القدم، ففي بعض الأحيان، يحدث معك ما لا تستحقه».

أجاب كوزمين عن تساؤل عن سر تحسن أداء الأهلي، بعد تسجيل العين لهدفه الأول، قائلاً: «غيرنا طريقة اللعب، ودفعنا بمهاجم ثان، وكانت هناك مخاطرة كبيرة، ولكننا وجدنا فرصاً عديدة، ونجحنا في إدراك التعادل، قبل أن يتمكن العين من تسجيل هدف الفوز».

تابع المدرب الروماني: «الفوز يحتاج للاعبين، ونحن واجهنا العين بمحترف واحد فقط، ونحن الفريق الوحيد الذي يواجه هذه المشكلة من بين 14 نادياً مشاركاً في دوري الخليج العربي، ومع هذا علينا أن نقوم بعملنا، وأشكر لاعبي الأهلي سعيد جاسم ووليد عمبر ومحمد جابر، الذين يقومون بعمل جيد».

أشار كوزمين كذلك إلى سوء التوفيق الذي يواجه الأهلي، ولكنه أكد أنه ليس السبب في خسارة الأهلي، وقال: «نواجه سوء توفيق غريباً في مبارياتنا الأخيرة هذا الموسم، وعلى سبيل المثال أمام العين، أجبرنا على أن نقوم بتبديلين الأول قبل المباراة بدقائق، والثاني في الدقائق الأولى، بسبب إصابة مفاجأة للاعبين خميس إسماعيل وعيسى سانتو، ومع هذا قدمنا أداء جيداً، وظهر لاعبو الشباب بمستوى جيد في تلك المباراة».

وعن فرصهم في المنافسة على درع دوري الخليج العربي، قال كوزمين: «الجزيرة الآن لديه الأفضلية بصدارته للترتيب، ونحن علينا عدم الاستسلام، وتخطى المرحلة الحالية من أجل أن نكمل المنافسة، وحرام أن نكون بلا طموحات، بعد 7 أشهر قمنا خلالها بعمل كبير، ولكن للأسف لم أكن أتصور أننا سنصل لهذه المرحلة من غيابات كثيرة للاعبين، والتي أتمنى أن تنتهي بسرعة».

أما عن القرارات التحكيمية في المباراة، فقال كوزمين: «لا أعتقد أن قرارات الحكم أثرت على نتيجة المباراة، ويمكن أن تكون هناك بعض الأخطاء، ولكنها ليست مؤثرة، وهناك نقاش على لمسة يد، واحتمالية ركلة جزاء للأهلي، ولكني لم أشاهد اللعبة، وبالتالي لا يمكنني الحكم عليها».

المصدر: البيان

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-إماراتية

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة