الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الإمارات والجزيرة يتأهلان إلى ربع نهائي كأس الخليج العربي

منى العوضي

00:14 22/12/2018

موقع سبورت 360- اختتمت اليوم الجمعة منافسات المرحلة السابعة من كأس الخليج العربي الإماراتي حيثُ لعبت ثلاث مباريات فقد التقى الجزيرة مع الظفرة والإمارات ضد الشارقة والفجيرة مع النصر.

  • الظفرة ضد الجزيرة:

فاز الجزيرة على مضيفه الظفرة بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما على استاد حمدان بن زايد ضمن منافسات الجولة السابعة من المجموعة الثانية بكأس الخليج العربي.

وتأهل الجزيرة إلى الدور ربع النهائي بعد أن رفع رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثالث، في حين تجمد رصيد الظفرة عند 7 نقاط وتراجع إلى المركز الخامس وودّع المنافسة.

  • الإمارات ضد الشارقة

فاز فريق الإمارات على الشارقة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الإمارات ضمن منافسات الجولة السابعة.

ورفع الإمارات رصيده إلى 8 نقاط في المركز الرابع من المجموعة الثانية ونجحوا في العبور إلى ربع النهائي، في حين عجز الشارقة عن حصد أي نقطة وودع المنافسة.

  • الفجيرة ضد النصر

فاز الفجيرة على النصر بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الفجيرة ضمن منافسات الجولة السابعة.

ورفع الفجيرة رصيده إلى 7 نقاط في المركز السادس من الترتيب، في حين تجمد رصيد النصر عند 15 نقطة واحتفظ بصدارة الترتيب.

 

بداية كيليان مبابي.. مُقارنة مع ميسي ورونالدو

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس-الخليج-العربي

رد رسمي حول نقل مباراة الأهلي والترجي خارج رادس

كاسترو يصدم جماهير النصر بشأن مدة غياب غريب

الزمالك يستهدف ضم نجم طلائع الجيش في الصيف

الأهلي يحصل على موافقة بلعيد لضمه في الموسم الجديد

حقيقة مفاوضات الأهلي مع حارس الزمالك

برشلونة يحدد هدفه الأول في سوق الانتقالات الصيفية

الأكثر قراءة