الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الوصل وبني ياس يتأهلان إلى ربع نهائي كأس الخليج العربي

منى العوضي

22:00 20/12/2018

موقع سبورت 360- حجز بني ياس والوصل بطاقتي التأهل إلى دور ربع نهائي كأس الخليج العربي بعد تعادلهما اليوم الخميس بنتيجة 1-1 في المباراة التي جمعتهما على استاد بني ياس في الجولة السابعة من المجموعة الأولى.

وتقدم الوصل في الدقيقة 53 عن طريق علي صالح علي، وتعادل بني ياس في الدقيقة 80 عبر بيدرو كوندي، ليرفع السماوي رصيده إلى 9 نقاط في المركز الثالث، ورفع الفهود رصيدهم إلى 8 نقاط في المركز الرابع.

وفي مباراة دبا وعجمان؛ حسم التعادل لقاء الفريقين بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الفجيرة ضمن منافسات الجولة السابعة من المجموعة الأولى.

تقدم عجمان في الدقيقة 62 عبر ناشد حاجي مدافع دبا الذي سجل الكرة بالخطأ في شباك فريقه وتعادل جمعة مسعود لدبا في الدقيقة 81، ليرفع دبا رصيده إلى 7 نقاط في المركز الخامس من المجموعة، ويعجز النواخذة عن التأهل إلى ربع نهائي البطولة ووصل عجمان إلى النقطة الخامسة في المركز السادس.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس-الخليج-العربي

مباشر مباراة برشلونة ضد فالنسيا..خطأ فادح من تير شتيجن يُكبد الكتلان هدفاً..فيديو ‏

نتائج مباريات النصر والخليج قبل مواجهة الكأس الحاسمة

مباشر مباراة برشلونة ضد فالنسيا..فيرمين لوبيز يتقدم للكتلان برأسية رائعة..فيديو ‏

دفعة قوية للأهلي بتعافي نجمه قبل نهائي أبطال أفريقيا

وجهة مُحتملة مُثيرة لتين هاج بعد مانشستر يونايتد

برشلونة واثق من الحصول على توقيع زميل ميسي

الأكثر قراءة