الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ماركا تتغنى بهدف العابد وتعتبره الأفضل خلال الأسبوع

علي خليفة

21:56 23/11/2014

أشادت صحيفة "ماركا" الإسبانية بالهدف الذي سجله نجم  المنتخب السعودي نواف العابد في مرمى المنتخب اليمني خلال مباراة المنتخبين في ختام منافسات المجموعة الأولى من بطولة كاس الخليجي الثانية والعشرين "خليجي 22" المقامة حاليا في العاصمة السعودية الرياض.

واعتبرت الصحيفة المدريدية هدف العابد أحد أفضل أهداف هذا الأسبوع، حيث قالت: "نواف العابد لاعب السعودية سجل هدفاً رائعاً لمنتخب بلاده في مرمى اليمن".

ط

واضافت الماركا: "العابد أطلق كرة قوية في المقص الأيمن للحارس اليمني بسرعة الصاروخ بعدما استقبل كرة مرتدة على مشارف منطقة الجزاء، وقدرت الصحيفة سرعتها بنحو 93 كلم / ساعة.

يُذكر أن هدف العابد لا يعد الأسرع في الوصول إلى الشباك في البطولة الخليجية، حيث يتفوق عليه هدف الإماراتي علي مبخوت في مرمى المنتخب العراقي والذي قدرت سرعته بنحو 98 كلم / ساعة.

فيديو .. هدف نواف العابد في مرمى اليمن :

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس-الخليج-العربي

جوميز يطالب لاعبي الزمالك بغلق ملف الدوري والتركيز على الكونفيدرالية

رسميًا.. فلومينينسي يعلن التعاقد مع تياجو سيلفا

تشكيلة الأهلي ضد الاتحاد السكندري في الدوري المصري

اتحاد الكرة يوضح موقف الأجانب من المشاركة في كأس مصر

اتحاد الكرة يعلن مواعيد مباريات دور الـ 32 من كأس مصر.. رسميًا

رئيس خيتافي يؤكد اهتمام برشلونة بضم جرينوود

الأكثر قراءة