الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

“سبورت 360” ينشر أبرز تصريحات الجانب السعودي قبل مواجهة اليمن

أمير نبيل

17:35 18/11/2014

تحدث الإسباني لوبيز كارو المدير الفني للمنتخب السعودي عن المواجهة المرتقبة للأخضر أمام نظيره اليمني في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة خليجي 22.

حيث يتقابل المنتخب السعودي مع نظيره اليمني مساء الأربعاء بعدما فاز منتخب السعودية على البحرين بثلاثية نظيفة في الجولة الماضية، بينما اكتفت اليمن بالتعادل السلبي مع قطر.

وأكد لوبيز أنه لن يغير أسلوب اللعب الذي ينتهجه في ضوء الطريقة الدفاعية التي يعتمد عليها منافسه اليمني، والتي أرهقت الهجوم القطري في المباراة الماضية.

وأشار المدير الفني للسعودية إلى أن المباراة لن تكون سهلا، متوقعا أن يكون هناك دعما جماهيريا كبيرا للمنافس اليمني، مشيرا إلى أنه يتمنى لو ان حضور الجماهير السعودية يكون أكبر.

وسيكون التعادل كافيا للأخضر من أجل التأهل للدور نصف النهائي للبطولة، غير أن المنتخب السعودي ومدربه لن يكتفى بذلك حيث يسعى لتحقيق الفوز على اليمن والوصول للنقطة السابعة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس-الخليج-العربي

محرز وفيرمينو على رأس تشكيل الأهلي المتوقع ضد الهلال

ريال مدريد يبدأ التحضير للإعلان عن صفقة كيليان مبابي المرتقبة

تشكيل الهلال المتوقع.. تغيير وحيد وميتروفيتش يقود الهجوم ضد الأهلي

مدير دورتموند يكشف نوايا النادي بشأن مستقبل جادون سانشو

وكيل أعمال نجم برشلونة يشعل الأجواء بتصريحٍ مثير

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

الأكثر قراءة