الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الاتحاد العربي يوافق على طلب النجم الساحلي

محمد الديك

11:32 15/10/2018

موقع سبورت 360- وافق الاتحاد العربي لكرة القدم على طلب نادي النجم الساحلي التونسي بإضافة لاعبين في القائمة العربية المشاركة في بطولة زايد للأندية الأبطال.

كان غازي بن عثمان الناطق الرسمي و عضو اللجنة القانونية للنادي و الذي حضر فعاليات قرعة الدور ثمن النهائي قد قام بطرح الموضوع في الاجتماع المذكور و بناء على ذلك قامت إدارة النجم الرياضي الساحلي بمراسلة الاتحاد العربي في الغرض.

و بناء على ما سبق ذكره فإن الثلاثي أحمد العكايشي و رامي البدوي و محمد أمين بن عمر أصبح مؤهلا لخوض مباريات البطولة العربية انطلاقا من مباراة الدور ثمن النهائي أمام فريق الوداد البيضاوي المغربي في انتظار اضافة لاعبين اضافيين من قبل الاطار الفني.

و يلعب النجم الساحلي التونسي مع الوداد البيضاوي المغربي في ملعب مركب محمد الخامس يوم 27 أكتوبر الجاري، على أن تقام مباراة الإياب بالملعب الأولمبي بسوسة يوم 8 نوفمبر المقبل.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من البطولة-العربية-للأندية-2017

برشلونة يستهدف التعاقد مع نيكو ويليامز

كولر يحسم قراره بشأن عودة شريف إلى الأهلي

سبب غياب المثلوثي عن قائمة الزمالك لمباراة سموحة

برشلونة يحسم مصير لاعبه المخضرم هذا الأسبوع

يايسله يتابع عن كثب حالة فيجا قبل كلاسيكو الأهلي والهلال

كاسترو يحدد بديل مدافع النصر أمام الوحدة

الأكثر قراءة