الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

السفير الكويتي في مصر يدعم لاعبي القادسية قبل مواجهة الزمالك

محمد الديك

11:25 09/08/2018

موقع سبورت 360- حرص محمد الذويخ سفير الكويت لدي جمهورية مصر العربية على زيارة معسكر نادي القادسية المتواجد في مدينة الإسكندرية استعدادا لمواجهة نادي الزمالك في الدور الاثنين والثلاثين للبطولة العربية للأندية موسم 2018- 2019.

و أكد السفير الكويتي خلال الزيارة على دعم الفريق والوقوف بجانبه وتقديم جميع الخدمات و الترتيبيات المتاحة من قبل السفارة الكويتية.

من جانبه ثمن نواف المطيري مساعد جهاز الكرة بنادي القادسية هذه الزيارة ، كما شكر مسؤول ستاد برج العرب بمدينة الاسكندرية على زيارته للوفد و الوقوف على متطلباته و احتياجاته قبل المباراة المرتقبة مع شقيقه الزمالك المصري.

هذا و قد عقدت إدارة النادي اجتماعا مع المنسق العام للمباراة سامح صابر للاتفاق حول كافة تفاصيل المؤتمرين الفني والاعلامي للمباراة.

و من المقرر أن يجري فريق القادسية مرانه الأخير يوم الجمعه بالملعب الرئيسي لاستاد برج العرب من أجل العودة بنتيجة إيجابية من مباراته أمام الزمالك.

 

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من البطولة-العربية-للأندية-2017

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

حكيمي يُوجه رسالة لجمهور باريس بعد هزيمة دورتموند

الأكثر قراءة