الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هل يتغير موقف صلاح من تمثيل ألوان برشلونة؟

محمد مصطفى

00:17 15/03/2022

سبورت 360- فتحت أزمة العقد الجديد بين محمد صلاح وفريقه ليفربول الباب مُجدداً عن إمكانية انضمام النجم المصري لصفوف فريق برشلونة.

وذكرت صحيفة آس الإسبانية أن محمد صلاح هو خيار تشافي في برشلونة في حالة عدم التعاقد مع المُهاجم النرويجي الشاب إيرلينج هالاند خلال فترة الانتقالات الصيفية.

صلاح: سعيد باهتمام برشلونة..ولكن رغبتي هي البقاء في ليفربول

وفي هذا الصدد، أعادت صحيفة ميرور البريطانية نشر تصريحات سابقة لصلاح علق فيها على أخبار اهتمام برشلونة بخدماته، حيث قال :”لقد قرأت ما قيل عن اهتمام تشافي بالتعاقد معي”.

وتابع النجم المصري قائلاً :”أنا سعيد بأن فريق مثل برشلونة مُهتم بي، ولكني سعيد في ليفربول وسنرى ماذا سيحدث في المُستقبل”، وأضاف :”في هذه اللحظة أنا أفضل البقاء في الدوري الإنجليزي الذي يُعد الدوري الأقوى في أوروبا”.

وأكمل صلاح قائلاً :”لقد قُلت عدة مرات بإن القرار لو كان في يدي فأنا أريد أن أبقى في ليفربول، ولكن القرار في يد الإدارة التي عليها حل الموضوع”.

وينتهي تعاقد محمد صلاح مع ليفربول الذي صنع معهم إنجازات مُبهرة في يونيو 2023، وتعثرت مُفاوضات التجديد لفشل الطرفين في التوصل لصيغة مُتفق عليها بشأن العقد الجديد.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

أياكس يُحدد موقفه من تولي تشافي لتدريبه بعد الرحيل عن برشلونة

جاياردو يستعيد ثلاثي الاتحاد قبل مواجهة الحزم

لأول مرة.. حمدالله يتحدث عن تفاصيل أزمته مع مُشجع الاتحاد

كولر يريد التساوي مع جوزيه في إنجازه التاريخي بأبطال أفريقيا

خوفًا على اللاعبين.. الأهلي يطلب مُجددًا تأمين الفريق في الكونغو

يوفنتوس يكتفي بنقطة واحدة بالتعادل مع كالياري في الدوري الإيطالي

الأكثر قراءة