الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رئيس الهلال يكشف سر الفوز على النصر وحصد الثلاثية التاريخية

حسين زنون

01:11 29/11/2020

سعودي 360 – كشف رئيس نادي الهلال السعودي، فهد بن نافل، سر نجاح فريقه في الفوز على النصر بهدفين لهدف، والتتويج بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين ليحقق الفريق الثلاثية التاريخية هذا الموسم.

ونجح الزعيم بقيادة مدربه رازفان لوشيسكو، في نيل الثلاثية التاريخية في موسم واحد، حيث جمع الموج الأزرق بين لقب الدوري السعودي، كأس الملك، ومسابقة دوري أبطال آسيا.

فهد بن نافل: بيئة الهلال سر النجاح في حصد الثلاثية

نجاح منقطع النظير حققه الهلاليون، كشف بن نافل سره، في تصريحات تلفزيونية عقب لقاء القمة ضد النصر في ملعب الملك فهد الدولي، مساء اليوم السبت.

وصرح بن نافل قائلاً ” منذ يومي الأول في النادي كرئيس لمجلس الإدارة، قلت للجميع أننا سنعمل بقلب رجل واحد، والسبب في هذا النجاح هو أننا نعمل هنا كأسرة واحدة والحق والنظام فوق الجميع دون أن يغضب أي أحد”.

وأضاف مفيداً ” العمل في بيئة ناجحة وغير ظالمة يؤتي ثماره وهذا ما حدث معنا، أرغب في توجيه التهنئة لجمهور النادي الذي يستحق أن نرسم البسمة على وجوههم دائماً، وإن شاء الله سيكون القادم أفضل”.

وعن نهج الهلال في سوق اللاعبين قال” لا نتعاقد مع لاعبين لا نحتاجهم، وفي الوقت ذاته نهتم بالمواهب الشابة في الفريق ونسعى لتطويرهم مثلما حدث مع ناصر الدوسري وحبيب الوطيان”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي الهلال السعودي

موعد مباراة الزمالك ضد نهضة بركان اليوم الأحد والقنوات الناقلة

تشكيل أرسنال ومانشستر يونايتد في مباراة اليوم من الدوري الإنجليزي

ضربة لجهود بايرن ميونخ في ملف خليفة توخيل ‏

سوسيداد يحسم الجدل بشأن زوبيمندي وبرشلونة

إنريكي: باريس سان جيرمان سيكون أقوى بدون مبابي ‏

تين هاج يرد على المطالبين بإقالته من مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة